رواية و كتاب: جي كي رولينغ تعلن عن سلسلة روايات الجريمة "غالبريث"

الخميس، 18 ديسمبر 2014

جي كي رولينغ تعلن عن سلسلة روايات الجريمة "غالبريث"



تحمل روايات غالبريث الجديدة شخصية المحقق العسكري السابق في الشرطة كورموران سترايك لتحل مكان "هاري بوتر"


فايسبوك"جي كي رولينغ"



أعلنت المؤلفة السينمائية جي كي رولينغ خلال فعاليات مهرجان هاروغيت لكتابة الروايات السينمائية، أنها بدأت بكتابة روايات جريمة تحت الاسم المستعار روبرت غالبريث، والتي تتوقع أن تفوق سلسلة الروايات المعروفة "هاري بوتر". وقالت رولينغ إنها شرعت بكتابات الروايات التي ستنتهي بنهايات مفتوحة. وجاءت تصريحاتها هذه بعد أن نشرت الرواية القانية التي جاءت تحت اسم غالبريث في حزيران/يونيو الماضي، معلنة أنها أنهت النصف الأول من الرواية الثالثة التي تحمل نفس الاسم.

وتحمل روايات غالبريث الجديدة شخصية المحقق العسكري السابق في الشرطة كورموران سترايك، والذي عمل سابقا في أحد الفروع الخاصة للتحقيقات، والتي ستحل مكان روايات هاري بوتر التي انتهت من كتابتها. ووعدت الجمهور خلال حديثها بأن يتخلل الرواية القادمة اختلاف تام والكشف عن معلومات تركتها غامضة في الروايات السابقة.

وأكّدت رولينغ انّ عدد الروايات سيكون أكثر من 7 كما هو الحال في عدد روايات هاري بوتر، مشيرة إلى أنّ النهايات المفتوحة في الروايات من شأنه أن يساعد بأن تكون عدد الروايات أكثر من 7. وأشارت إلى أنّ ما يختلف في مجموعة روايات غالبريث عن هاري بوتر أنها تحمل قصص منفصلة ومختلفة و"يمكن تكليف المحقق بقضايا بشكل دائم طالما بقي على قيد الحياة".

وعبّرت رولينغ عن حبها لكتابة روايات الجريمة، مضيفة "لطالما أحببت روايات الجريمة وأقرأ الكثير منها، وأنا استمتع بروايات العصر الذهبي التي اعتبرت الأصل في روايات الجريمة، وما تحمله رواياتي هو عروض لقضايا جرائم بشكل معاصر عما كتب في العصر الذهبي، كما وتتماشى الشخصيات والبطل والأحداث كذلك مع النمط المعاصر".

بمساهمة: وكالات عالمية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق